Alarmali Nawaf

إنشاء شارتك الخاصة Instagram

٣١ أكتوبر، ٢٠٠٧

اصلاح لوحة














اصلاح اللوحه يحتاج الى المواد المرفقة بالصور

الملزمة لضغط اللألواح على الكانفاس
مادة الغراء
ورق صنفرة ان امكن
قطعة كانفاس من نفس خامة اللوحة المراد اصلاحها
لوحين خشبيّن
أولا تطلى مادة الغراء على القطعة الصغيرة المراد لصقها لأصلاح الثقب وينبغي وضع قليلا من الغراء الكثير مه يتسبب في التصاق اللوح الخسبي على الكانفاس

تترك لبعض تقريبا خمس دقائق بعدها يتم لصقها ووضع اللوح المعاكس أو أي لوح مستقيم على القطعة



ولوح خلف اللوحة ( الخام الكانفاس يكون بين اللوحين ) بعدها يتم شد الملازم على الألواح وتترك لمدة تزيد على النص ساعة أو اكثر ثم يتم فك الملازم وبعدا يطلى بمادة الجسو على وجه اللوحة لسد الفراغات وثم صنفرتها اذا لزم لأزالة الخشونه المتكونه من مادة الجسو وبعد جفافها يتم التلوين على المكان المعدل عليه












٢٤ أكتوبر، ٢٠٠٧

حصاد منوع من النت














أم خمــّـاس









بوخمــــّــاس






لاتعليق


احترام الكبير واجب

الظل عجيب
خيال يمكن يصير حقيقة






شيخ البهرة

لاحول ولاقوة الا بالله

٠٨ أكتوبر، ٢٠٠٧

جدارية

جدارية

3متر X 14متر
بدايات العمل في جدارية من تاريخ 10\11\2007
الجدارية بعد الانتهاء منها
قياس 6.50 في 2متر








































٠٤ أكتوبر، ٢٠٠٧

يجسد الرسوم المسيئة للرسول في عمل غنائي X فنان X

كليبان، السويد، (CNN)-- رغم أنه أساء للمسلمين في أرجاء العالم، وطالب تنظيم القاعدة في العراق برأسه، غير أن الفنان السويدي، لارس فيلكس، الذي رسم النبي محمد بصورة كلب، أصر الاثنين بأنه ليس نادماً عما فعله أبداً.
فقد صرح فيلكس، البالغ من العمر 61 عاماً، بأنه قد يستغل الضجة التي ثارت بسبب الرسومات، كمادة لعمل غنائي، بأدوار بارزة تجسد رئيس إيران، ورئيس الوزراء السويدي، وعناصر تنظيم القاعدة.
ففي مقابلة جرت أثناء ندوة عمل في كليبان، وهي بلدة صغيرة تقع في جنوب السويد، تحدث فيلكس قائلا، "يجب أن يتم تحويل مشروع رسومات محمد إلى عمل فني."
وأضاف في المقابلة التي أجرتها معه الأسوشيتد برس: "أفكر بعمل غنائي، فذلك سيساعد على قلب الأمور."
كما أوضح النحات الغريب الأطوار في وقت سابق بأن الهدف من وراء الرسومات لم يكن إهانة المسلمين، بل اختبار حدود الحرية الفنية.
وأوجز أنه غير مكترث لتهديدات القتل التي تلقاها بسبب رسوماته الكاريكاتورية، التي أضرمت غضب المسلمين من جديد، بعد أن أدى نشر الرسومات في إحدى الصحف الدنمركية إلى انتشار العنف في أنحاء مختلفة من العالم السنة الماضية، والذي اتخذ طابع المظاهرات الهائجة.
وقال فيلكس "شخصياً، أنا لست خائفاً"، رغم اعترافه بأنه يبدأ يومه بالبحث عن قنابل أسفل سيارته، وإضطراره الآن الإنصياع لنصيحة الشرطة السويدية، بالإنتقال للسكن في مكان سري تحت حماية الأمن.
وذكر فيلكس بأنه تلقى تهديدات بالقتل عن طريق البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية، ولكنه أشار إلى أن معظم النقد على أعماله كان معقولاً.
وتابع حديثه بالقول إن القصد من وراء الرسومات، كان استفزاز مجتمع الفن السويدي فقط، الذي رفض نشرها لأسباب أمنية، إلا أن المشروع اتخذ بعداً أكبر في التاسع عشر من أغسطس/آب الماضي، عندما قامت صحيفة سويدية بنشر إحداها، والتي تظهر رأس محمد على جسم كلب، كدفاع نقدي عن حرية التعبير.
واسترسل قائلاً: "المسلمون بالطبع، مثل أي أناس آخرين، فهم ودودون ولطفاء، وحتى إن تعرضوا للإساءة، فهم قادرون على التصرف بشكل متحضر.. أنا حقاً صديق المسلمين، مع أنهم لا يحبونني، وأنا أتفهم السبب."
وفيما يتعلق بالجائزة التي وضعها تنظيم القاعدة في العراق، والبالغة 100 ألف دولار مقابل رأسه، يقول فيلكس "أعتقد أنهم يحاولون أن يثيروا رعب العالم، ذاك هو هدفهم.. إن تنظيم القاعدة بعيد من هنا، ولكن قد يشكل هذا تحدياً بالنسبة للمتطرفين الموجودين هنا."
هذا وقد علق فيلكس قائلا إن على المسلمين المقيمين في الغرب أن يعتادوا على الرسومات المهينة لرموزهم الدينية لأننا هنا في الغرب، نهزأ بكل شيء.. كما أنني أعتقد أن المسلمين سيتفهمون أن هذا هو النظام السائد هنا، وهو ليس ضد المسلمين.. إنها فحسب مسألة المبدأ الذي يمكننا من الإساءة للأديان عامة."
وشجبت جماعات إسلامية وعدد من حكومات الدول الإسلامية، مثل إيران وباكستان، هذه الرسومات.




CNN مصدر الخبر

---------------------------------------------------------------------------------------






تعليقي الفن جميل وهذا الدعي على الفن لايحمل في قلبه أي ذرة من ذلك




ابتلشنا بهؤلاء الأراذل ابتلشنا في كل حقير مغمور وبأسم الفن يريد تسلق القمة و الوصول والشهرة على حساب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و شرفه الله رغم أنوفهم, هالأشكال لاتريد بالفعل تحقيق هدف سامي بالعكس




يريدون تسليط الأضواء عليهم لاأكثر , والا من سمع بهذا النكره فيلكس
جمعيات النفع العام الفنية في كل أقطار الوطن العربي والاسلامي أين صوتهم ماسمعنا شي أيظا الكويت ممثلتا في رئيس مجلس ادارتها وفي نفس الوقت نائب رئيس اتحاد الفنانين العالمي وأنا في الكويت ماسمعت شي أبدا اللهم الا رسائل تصلني على الموبايل للانتخابات ولحفل القرقيعان في الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية
I
I
I
I
I
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
V
VVV
VV
V
الغاية من هذا السهم عزل وابعاد هذه الصوره القبيحه
الى أسفل سافلين

فيلكس الحقير

٠٣ أكتوبر، ٢٠٠٧

معرض مرافق لمعرض الفنان فاضل الرئيس
الأعمال الثلاثة الأولى للخطاط الزرعي



Posted by Picasa

معرض مرافق لمعرض الفنان فاضل الرئيس

للخطاط عبدالاله

للخطاط عبدالاله

الخطاط البناي

الخطاط البناي

Posted by Picasa

المعرض المرافق لمعرض الفنان فاضل الرئيس

للخطاط محمد القطان

اسم الخطاط غير اضح وأعتقد هي للخطاط عبدالاله

للخطاط عبدالاله


Posted by Picasa

٠٢ أكتوبر، ٢٠٠٧

مرحبا بكم أتمنى أن تقضو هنا وقتا ممتعا
© حقوق الطبع محفوظه نواف الأرملي

Welcome ihope you enjoy my blog thanks
All rights reserved© Nawaf al armali